موعد مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي والتشكيلة المتوقعة | كورة نيوز

 

دوري أبطال أوروبا مباشر


موعد مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي.

يستقبل الفريق الملكي ريال مدريد ضيفه مانشستر سيتي يوم الأربعاء على أرضية ملعب بيرنابيو،  وستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش،  الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي الآن في بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطعات على موقعنا كورة نيوز،  كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1، بصوت المعلق عصام الشوالي.


ريال مدريد و مانشستر سيتي من أجل النهائي 

يستقبل الريال ملك مسابقة دوري أبطال أوروبا، خصمه القوي مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا وكله أمل في تجاوز هزيمة الذهاب الصغيرة نوعا ما، بالنظر إلى مستوى السيتي الذي تفوق بالطول والعرض على الريال، لكن نجاعة هجوم الريال بقيادة الثنائي المتألق فينيسيوس و بنزيما أعاد المرينغي في المباراة.


مانشستر سيتي والذي يقدم مستويات لافتة سيسعى لحسم التأهل للمرة الثانية في تاريخه للمباراة النهائية،  بعدما كان قد نجح الموسم الماضي في الوصول إلى المباراة النهائية والتي إنهزم فيها أمام تشيلسي الإنجليزي.


فما ريال مدريد وبعد التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم،  سيحاول تجاوز عقبة السيتي و التأهل للنهائي والذي سيكون هو الخامس في أخر 9 مواسم، وهو الشيء الذي لم يسبق أن حققه أي نادي من قبل.


غيابات الفريقين والتشكيلة المتوقعة 

وستعرف تشكيلة مانشستر سيتي عودة الظهيرين كانسيلو و والكر اللذان كان قد غاب عن مباراة الذهاب في مانشستر،  بينما من جانب ريال مدريد سيغيب المدافع النمساوي دافيد ألبا،  بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام أوساسونا.

تشكيلة ريال مدريد 

حراسة المرمى: كورتوا 

خط الدفاع: كارفاخال- ناتشو- ميليتاو- ميندي 

خط الوسط: كاسيميرو- كروس- مودريتش 

خط الهجوم: فينيسيوس- بنزيما- رودريجو 


تشكيلة مانشستر سيتي 

حراسة المرمى: أندرسون 

خط الدفاع: والكر- لابورت - دياز- كانسيلو 

خط الوسط: رودري- سيلفا- دي بروين 

خط الهجوم: محرز- جيسوس- فودين 

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي الآن في دوري أبطال أوروبا على موقعنا كورة نيوز، وسيتوفر البث قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة.