رسميا ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ليفربول

 

كورة نيوز البث المباشر


مباراة ريال مدريد ليفربول اليوم بث مباشر 

نستعرض لكم على موقعنا كورة نيوز مشاهدة مباراة ريال مدريد و ليفربول بث مباشر نهائي دوري أبطال أوروبا، بجودة عالية وبدون تقطعات.


موعد مشاهدة مباراة ليفربول و ريال مدريد مباشر.

مباراة ريال مدريد ليفربول ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، ستجرى يوم السبت 28/05/2022 على أرضية ملعب فرنسا بالعاصمة باريس، وستنطلق المبارة في تمام الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش،  الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة ريال مدريد ليفربول اليوم

بث مباشر مباراة ريال مدريد ليفربول الآن جودة عالية وبدون تقطعات سيكون متوفر على موقعنا كورة نيوز،  كما يمكنكم متابعة البث المباشر لنهائي دوري أبطال أوروبا على قناة بي إن سبورت بريميوم 1، بصوت المعلق حفيظ الدراجي.


مباراة ريال مدريد ليفربول

بث مباشر مباراة ليفربول و ريال مدريد اليوم، عشاق كرة القدم العالمية على موعد مع نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد و ليفربول في العاصمة الفرنسية باريس، بحيث سيحاول ريال مدريد ملك دوري أبطال أوروبا الحصول على اللقب رقم 14 في تاريخه و اللقب الخامس في أخر 10 سنوات في سابقة كن نوعها في تاريخ المسابقة.


فما ليفربول بدوره يسعى  للوصول إلى اللقب 7 في تاريخه ، والإنضمام إلى نادي ميلان كثاني أكثر فريق تتويجا باللقب الأوروربي، خلف المتصدر طبعا ريال مدريد، كما يعتزم كلوب و كثيبته في لإنتقام من هزيمة نهائي 2018 أمام ريال مدريد.


تاريخ المواجهات بين ريال مدريد و ليفربول.

مع إقتراب مباراة ريال مدريد و ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا نستعرض لكم تاريخ المواجهات بين ريال و ليفريول في المباريات الرسمية على طول التاريخ.


تواجه ريال مدريد و ليفريول في 8 مواجهات من قبل في المسابقات الأوروربية،  يعود فيها التفوق لريال مدريد بأربع إنتصارات، بينما ليفريول حقق ثلاث إنتصارات،  وحضر التعادل في مواجهة وحيدة بين الفريقين.


وتواجه الفريقين تاريخيا في نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين، المرة الأولى كانت في باريس ايضا وتعود إلى عام 1981، والتي عرفت تتويج الريدز أنذاك حيث فاز بنتيحة هدف دون رد، والمواجهة الثانية تعود  إلى موسم 2018 والتي عرفت فوز ريال مدريد بثلاثية مقابل هدف.


التشكيلة المتوقعة للمباراة

تشكيلة ريال مدريد
حراسة المرمى: كورتوا
خط الدفاع: كارفاخال- ميليتاو- ألابا- ميندي
خط الوسط: كاسيميرو- كروس - مودريتش- فالفيردي
خط الوسط: فينيسيوس- بنزيما


تشكيلة ليفربول

حراسة المرمى: أليسون
خط الدفاع: روبيرتسون- فاندايك- كوناتي- ارنولد
خط الوسط: فابينيو- هاندرسون- كيتا
خط الهجوم: ماني- صلاح- دياز