رسميا الوداد البيضاوي يتوج بدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الأهلي- كورة نيوز

 

بث مباشر مباريات اليوم


كورة لايف...بث مباشر مباراة الوداد البيضاوي والأهلي اليوم.

يقدم موقعكم كورة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة الوداد البيضاوي و الأهلي بجودة عالية وبدون تقطعات،  برسم نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2021-2022.


موعد مشاهدة مباراة الوداد والأهلي بث  مباشر.

مباراة الوداد و الأهلي مباشر ستجرى يوم الإثنين 30-5-2022، على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، برسم نهائي عصبة الأبطال الإفريقية،  وستنطلق المبارة في تمام الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش،  الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة الوداد و الأهلي بث مباشر.

بث مباشر مباراة الوداد والأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا سيتوفر على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنكم متابعة قمة النهائي بين الأهلي و الوداد البيضاوي على قناة بي ان سبورت 3، بصوت المعلق رؤوف خليف.


مباراة الوداد البيضاوي و الأهلي الأن مباشر.

يحتضن مركب محمد الخامس بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والذي سيجمع بين الوداد البيضاوي و الأهلي في مباراة واعدة بالإثارة و المتعة الكروية بين أفضل فريقين في القارة الإفريقية في السنوات الأخيرة،  وهو ماتعكسه نتائج الفريقين بوصولهم المستمر للأدوار النهائية في السنوات الأخيرة.


مشاهدة مباراة الوداد و الأهلي،  يسعى نادي الوداد البيضاوي المغربي الظفر باللقب الثالث له في المسابقة الأعرق قاريا،  بحيث وصل النادي المغربي للنهائي للمرة الخامسة في تاريخه، ويعود اخر تتويج له إلى سنة 2017 أمام نادي الأهلي المصري خصمه الحالي أيضا.


ومن جانب الأهلي المصري والذي يعتبر النادي الأكثر تتويجا بالمسابقة يرغب بدوره في تحقيق اللقب العاشر في تاريخه،  واللقب الثالث تواليا في سابقة من نوعها في القارة، بحيث يعول النادي الأهلي على مدربه الجنوب إفريقي موسيماني لتحقيق الهدف المنشود.


تاريخ المواجهات بين الوداد البيضاوي و الأهلي المصري.

قبل مباراة الوداد و الأهلي نعود بكم ألى تاريخ المواجهات بين الفريقين اللذان سينشطان النهائي.

وسبق ان تواجه الوداد و الأهلي في المسابقات الإفريقية في 10 مناسبات من قبل، حقق فيها الوداد البيضاوي الفوز في مبارتين، بينما حقق الأهلي الفوز في 4 مباريات، وانتهت مبارتين بنتيجة التعادل .