مشاهدة مباراة الوداد و صانداونز بث مباشر دوري أبطال إفريقيا | كورة نيوز

 

بث مباشر الوداد و صانداونز




بث مباشر مباراة الوداد و صانداونز 

يقدم موقع كورة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة الوداد البيضاوي و صانداونز برسم دهاب نهائي دوري السوبر الأفريقي في نسخته الأولى.


موعد مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي و صانداونز بث مباشر

بث مباشر مباراة الوداد و صانداونز . يرحل الوداد البيضاوي لمواجهة صانداونز في مباراة برسم اياب نهائي دوري السوبر الأفريقي  وستجرى المباراة يوم الأحد بندينة بريتوريا،  وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثاميه زوالا بتوقيت المغرب،  الساعة الرابعه بتوقيت مكة المكرمة.


أين يمكن مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي اليوم.

مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي اليوم بث مباشر ضد صانداونز برسم إياب نهائي دوري السوبر الأفريقي سيتوفر على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 3، بصوت المعلق جواد بدة.


الوداد ضد هافيا مباشر.

يواجه النادي الأحمر الوداد البيضاوي مضيفه صانداونز وعينه حلى حسم اللقب في النسخة الأولى من دوري السوبر الأفريقي،  حيث يرغب النادي المغربي في تأكيد تفوقه الكبير في مباراة الذهاب في الدارالبيضاء،  بحيث يرحل وفي جعبته الفوز بهدفين مقابل هدف،  ليقطع بدالك شوط كبير في حسم التأهل.


وسيعول الفريق الأحمر كعادته على جماهيره الكبيرة والتي ستأتي لتسانده في المباراة وهيا كلها رغبة في رؤية فريقها يحقق فوزا كبيرا بميدانه، كما كان قد حققها في دور المجموعات بخماسية في شباك بيترو أتليتيكو.


بث مباشر مباراة الوداد البيضاوي و بيترو أتليتيكو الآن، ومن جانب الضيوف يأتي بيترو أتليتيكو لمركب محمد الخامس أملا في تحقيق نتيجة تحفظ ماء الوجه بعد الهزيمة الكبيرة في ميدانه.


تشكيلة الوداد البيضاوي المتوقعة

حراسة المرمى: المطيع
خط الدفاع: العملود - ابوالفتح - زولا - عطية الله
خط الوسط: جبران - الدراوي - حيمود
خط الهجوم: لحتيمي - بولي - بوهره