تقرير عن مباراة الجزائر و اوغندا | كورة لايف

 

الجزائر و أوغندا بث مباشر


مشاهدة مباراة الجزائر و اوغندا اليوم مباشر


نستعرض لكم على موقعنا كورة نيوز الموعد و القنوات الناقلة لمباراة الجزائر و أوغندا بث مباشر ، برسم المباراة الأولى في تصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا ساحل العاج 2023.


موعد مشاهدة مباراة الجزائر و اوغندا بث مباشر.

يتواجه منتخبي الجزائر و أوغندا يوم السبت 04/06/2022 على أرضية ملعب 5 جويليه، وستنطلق المبارة في تمام الساعة 19:30 بتوقيت الجزائر،  الساعة 22:30 بتوقيت مكة المكرمة .


القنوات الناقلة لمباراة الجزائر و أوغندا مباشر.

مشاهدة مباراة الجزائر و أوغندا بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطعات سيكون متاح على موقعنا كورة نيوز،  كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 3، بصوت المعلق حفيظ الدراجي.


الجزائر و أوغندا بث مباشر.

يستهل المنتخب الجزائري مشوار الأقصائيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023  بمنازلة المنتخب الاوغندي، برسم الحولة الأولى من المجموعة السادسة، والتي تضم إلى جانب المنتخب الجزائري و الاوغندي كل من منتخب  النيجر و تنزانيا.


وسيحاول المنتخب الجزائري تعويض جماهيره بعد الفشل في التأهل للمونديال،  بعد الهزيمة بميدانه أمام المنتخب الكاميرا،  هذا وستعرف تشكيلة المنتخب الجزائري العديد من الغيابات على سبيل الذكر لا الحصر سيغيب قائد المنتخب و نجم مانشستر سيتي رياض محرز عن التشكيلة  بالإضافة إلى إستبعاد بعض اللاعبين . كما ستعرف التشكيلة ظهور وجوه جديدة ستزين تشكيلة المنتخب الجزائري للمرة الأولى.


مشاهدة مباراة الجزائر و أوغندا بث مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة الجزائر و اوغندا بث مباشر على موقعنا كورة نيوز وبجودة عالية وبدون تقطعات،  وسيتوفر البث المباشر لنقل المباراة بساعة واحدة قبل انطلاق المباراة.