تقرير عن مباراة تونس و بوتسوانا الجولة الثانية من تصفيات كأس إفريقيا| كورة نيوز

  

بث مباشر مباراة تونس و بوتسوانا

يقدم موقع كورة اون لاين بث مباشر لمشاهدة مباراة تونس و بوتسوانا اليوم برسم الجولة الثانية من تصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا توتال 2023، والمقرر إقامتها بساحل العاج.


موعد مباراة تونس و بوتسوانا.

تجرى مباراة تونس و بوتسوانا السوم الخميس على أرضية الملعب الأولمبي حمادي العقربي، وستنطلق المبارة في تمام الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش،  الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة تونس وبوتسوانا مباشر.

مشاهدة مباراة تونس و بوتسوانا اليوم بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطعات سيتوفر على موقعنا كورة نيوز،  كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 3 بصوت المعلق عصام الشوالي.


مشاهدة مباراة تونس و بوتسوانا اليوم مباشر.

يرحل المنتخب التونسي لمنازلة المنتخب البوتسواني في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا،  ويدخل المنتخب التونسي للقاء وهو كله عزم على تحقيق النقاط الثلاث والابتعاد في الصدارة  في طريقه نحو التأهل للعرس الإفريقي.

وكان المنتخب البوتسواني قد فشل في اول ظهور له حينما انهزم امام المنتخب الليبي الشقيق يوم الجمعة الماضيوبدالك يتديل بوتسوانا توتيب  المجموعة في إنتظار مباراة اليوم امام  المنتخب التونسي.


مشاهدة مباراة تونس و بوتسوانا اليوم

يمكنكم مشاهدة مباراة تونس و بوتسوانا اليوم على موقعنا بجودة عالية وبدون تقطعات،  وتشتغل البث المباشر للقاء قبل انطلاق صافرة البداية بساعة واحدة.