نتيجة مباراة مصر و إثيوبيا تصفيات كأس إفريقيا| كورة لايف

 

بث مباشر مباراة مصر و إثيوبيا اليوم


مشاهدة مباراة مصر و إثيوبيا الآن كورة اون لاين 


نستعرض لكم على موقعنا كورة نيوز البث المباشر لمشاهدة مباراة مصر و إثيوبيا اليوم بجودة عالية وبدون تقطعات، برسم الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا ساحل العاج 2023.


الموعد  والقنوات الناقلة لمتابعة مباراة مصر و إثيوبيا بث مباشر.

يرحل المنتخب المصري لمواجهة مستضيفه المنتخب الإثيوبي اليوم الخميس 09/06/2024، وستنطلق المبارة في تمام الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش،  الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة .
ويمكنكم مشاهدة مباراة مصر و إثيوبيا اليوم في بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطعات على موقعنا كورة نيوز،  كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 3، بصوت المعلق  محمد علي.


مصر  و إثيوبيا بث مباشر الآن.

يرحل المنتخب المصري لمواجهة المنتخب الإيثوبي في ثاني مباريات دور المجموعات من تصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا توتال انرجيز 2023، وسيسعى المنتخب المصري للعودة بالفوز للإستمرار في تصدر المجموعة الرابعة، وكان المنتخب المصري قد حقق الفوز في الجولة الاولى على حساب منتخب غينيا بهدف دون رد  في مباراة كانت صعبة للغاية على الفراعنة بقيادة مدربهم الجديد.


يمكنكم مشاهدة مباراة مصر و إثيوبيا بث مباشر على موقعنا كورة نيوز وبجودة عالية وبدون تقطعات،  وسيتوفر البث المباشر لنقل المباراة بساعة واحدة قبل انطلاق المباراة.