مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم مباشر كورة اون لاين


جول العرب بث مباشر


مشاهدة مباراة الإتحاد والباطن مباشر الآن

يقدم موقعنا جول العرب بث مباشر لمشاهدة مباراة الإتحاد و الباطن اليوم برسم الجولة 30 من عمر الدوري السعودي للمحترفين والأخيرة.


الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الإتحاد و الباطن

يتواجه الإتحاد و الباطن اليوم الإثنين في مباراة مهمة برسم الجولة  الأخيرة من الدوري، وستنطلق المبارة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة،  الساعة السادسة بتوقيت غرينتش،  ويمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة الإتحاد و الباطن الآن بجودة عالية وبدون تقطعات على موقعنا كورة نيوز،  كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة SCC5  السعودية.


مباراة الاتحاد والباطن اليوم مباشر.

يستقب الإتحاد ضيفه الباطن برسم  الجولة الاخيرة من عمر الدوري السعودي للمحترفين،  ويتصدر نادي الاتحاد جدول ترتيب الدوري مناصفة مع نادي الهلال، وسيحاول الإتحاد العودة بالانتصار ولا شيء غير دالك للحفاظ على مساعيه في التتويح باللقب الغائب عن خزائنه منذ سنوات طويلة.


ويحتل الإتحاد الرتبة الاولى برصيد 64 نقطة مناصفة مع غريمه اي الهلال، بينما الباطن يحتل الرتبة 12 برصيد 31 نقطة، وسيسعى بدون لتحقيق الفوز لضمان بقائه رسميا في دوري الأضواء السنة القادمة.


ويمكنكم مشاهدة مباراة الإتحاد و الباطن اليوم بث مباشر على موقعنا كورة نيوز وبجودة عالية وبدون تقطعات،  وسيتوفر البث قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة.