مشاهدة مباراة الترجي الرياضي و اتحاد بن قردان اليوم بث مباشر - كورة لايف




مشاهدة مباراة  الترجي واتحاد بن قردان اليوم مباشر.


 نستعرض لكم على موقعنا كورة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة اتحاد بن قردان و الترجي الرياضي برسم الجولة  التاسعة من مجموعة التتويج بلقب الدوري التونسي لموسم 2021-2022.


الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الترجي وبن قردان .


يواجه النجم الساحلي و الترجي الرياضي اليوم الخميس على أرضية الملعب الأولمبي بسوسة،  وستنطلق المبارة في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة،  الساعة الخامسة بتوقيت تونس، ويمكنكم مشاهدة بث مباشر لمباراة الترجي الرياضي و النجم الرياضي على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة الكاس 1، بصوت المعلق هيكل الصغير.


مشاهدة مباراة  الترجي الرياضي اليوم.


بث مباشر  الترجي الرياضي والنجم الساحلي،   يواجه نادي النجم الساحلي غريمه الترجي الرياضي في كلاسكيو  مثير رغم انه يأتي بحسابات متباينة، في ظل سعي الترجي بالتتويج باللقب وسط منافسة شرسة من المنستيري الذي يتصدر الجدول لحد الساعة برصيد 21نقطة و بفارق نقطة عن الترجي والذي يملك مباراة ناقصة ستجرى اليوم.


بينما النجم الرياضي الساحلي فقد كل حظوظه في التتويج بحيث يحتل الرتبة السادسة برصيد 11 نقطة فقط،  وبالتالي يجد صعوبة بالغة حتى في ضمان مركز مؤهل للمنافسات الإفريقية من الموسم المقبل.


ويمكنكم مشاهدة مباراة النجم الرياضي و الترجي الرياضي  اليوم في بث مباشر عبر موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  وسيتوفر البث قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة.