مشاهدة مباراة فرنسا اليوم و كرواتيا بث مباشر كورة اون لاين

 

بث مباشر مباريات اليوم


يستعرض موقعكم كورة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة فرنسا و كرواتيا اليوم بجودة عالية وبدون تقطعات،  بحيث ستجرى المباراة برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري الأمم الأوروربية.


موعد مباراة فرنسا و كرواتيا دوري الأمم الأوروربية

تجرى مباراة فرنسا و كرواتيث بث مباشر اليوم الإثنين على ارضية ملعب فرنسا بالعاصمة باريس   وستنطلق المبارة في تمام الساعة 18:45 بتوقيت غرينتش،  الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة،  ويمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة فرنسا بو كرواتيا الآن على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  ويدكر ان المبارة غير منقوله على القنوات العربية.

فرنسا و كرواتيا مباشر دوري الأمم الأوروربية

يستقبل المنتخب الفرنسي اليوم الإثنين على ارضية ملعب فرنسا بالعاصمة باريس ضيفه المنتخب الكرواتي في مباراة مهمة لرفقاء المهاجم كريم بنزيما، وسيسعى المنتخب الفرنسي لتحقيق الفوز الأول له في المجموعة الرابعة بحيث يتديل المنتخب الفرنسي الترتيب في المجموعة برصيد نقطتين فقط، جمعهم من تعادلين و هزيمة، وسيسعى المنتخب الفرنسي لتحقيق الفوز الاول له و الإقتراب من المتصدر ارمنتخب الدنماركي صاحب 6 نقط.


ويدكر ان المنتخب الكرواتي يحتل الرتبة الثانية مناصفة مع المنتخب النمساوي برصيد 4 نقاط، وسيسعى رفقاء لوكا مودريتش بدورهم لتحقيق الإنتصار والمضي قدما في المنافسة على بطاقة التأهل لدور الموالي،  بحيث يتأهل من كل مجموعة منتخب واحد فقط.

مشاهدة مباراة فرنسا و كرواتيا مباشر

يمكنكم مشاهدة مباراة فرنسا و كرواتيا اليوم بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطعات على موقعنا كورة نيوز،  وسيتوفر البث قبل انطلاق صافرة البداية بساعة واحدة