مشاهدة مباراة ألمانيا و إيطاليا اليوم بث مباشر دوري الأمم الأوروربية

 

بث مباشر مباراة المانيا و إيطاليا

مشاهدة مباراة ألمانيا و إيطاليا اليوم مباشر 

يستعرض موقعكم كورة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة ألمانيا و إيطاليا اليوم بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطعات،  برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري الأمم الأوروربية.


موعد مباراة مباراة ألمانيا و إيطاليا مباشر

يستقبل المنتخب الألماني اليوم ضيفه الإيطالي على أرضية ملعب بوروسيا بارك اليوم الثلاثاء،  وستنطلق المبارة في تمام الساعة 18:45 بتوقيت غرينتش،  الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة،  ويمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة ألمانيا و إيطاليا اليوم على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات.


ألمانيا وإيطاليا بث مباشر اليوم

يواجه المنتخب الألماني اليوم منتخب إيطاليا في مباراة قمة من المجموعة الثالثة والتي يتصدرها المنتخب الإيطالي بطل أوروبا برصيد 5 نقاط، فما المنتخب الألماني يحتل الرتبة الثالثة برصيد ثلاث نقاط،  ولازال المنتخب الألماني بثيادة المدرب فليك يبحث عن الفوز الأول له في المجموعة.

وكانت مباراة الذهاب بين المنتخب الألماني و الإيطالي قد عرفت نتيجة التعادل بهدف داخل كل شبكة، وسيحول الألمان كسر عقدة إيطاليا بحيث لم يسبق للمنتخب الألملني ان حقق الفوز على إيطاليا في مباراة رسمية.

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر لمباراة ألمانيا و إيطاليا اليوم بجودة عالية وبدون تقطعات على موقعنا كورة نيوز   وسيتوفر البث قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة