مشاهدة مباراة الأردن و طاجيكستان مباشر تصفيات كأس العالم- تصفيات كأس أسيا

بث مباشر الأردن و طاجيكستان


نستعرض لكم في موقعنا كورة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة الأردن و طاجيكستان ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس العالم 2026 والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية 


موعد مشاهدة مباراة الأردن و طاجيكستان مباشر.

يواجه المنتخب الأردني مضيفه منتخب طاجيكستان اليوم الخميس على أرضية ملعب لوكوموتيب بالعاصمة طشقند، وستجرى المباراة في تمام الساعة الواحدة زوالا بتوقيت غرينتش، والساعه الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة الأردن و طاجيكستان مباشر.

بث مباشر مباراة الأردن و طاجيكستان اليوم إقصائيات كأس العالم، سيتوفر على موقعنا كورة نيوز وبجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت اسيا، بالإضافة إلى قناة SSC7 السعودية.


مشاهدة مباراة الأردن و طاجيكستان مباشر.

يواجه المنتخب الأردني نظيره طاجيكستان اليوم الخميس،  برسم المباراة الافتتاحية لدور المجموعات من تصفيات المؤهلة لكأس العالم،  ويحتاج المنتخب الاردني لتحقيق الفوز و ضمان التأهل لدور ربع نهائي من المسابقة،  بظون الدخول في الحسابات الضيقة، بحيث يحتل المنتخب الأردني و الأسترالي الصدارة بنفس عدد النقاط،.

وكان المنتخب الأردني قد كقق التعادل في المباراة الأولى امام المنتخب العراقي، قبل ان يحقق الفوز في المباراة الثانية له على حساب المنتخب الكويتي،  بينما المنتخب العراقي كان بدوره قد حقق الإنتصار في أولى مبارياته أمم الكويت، قبل ان يتعادل امام المنتخب العراقي في المباراة الثانية له.


مشاهدة مباراة الأردن و طاجيكستان مباشر الآن.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأردن و أستراليا اليوم بث مباشر على موقعنا كورة نيوز وبجودة عالية وبدون تقطعات،  وسيتوفر البث قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة.