نتيجة مباراة المغرب و ليبيريا اليوم كورة لايف

 

بث مباشر مباريات اليوم


يقدم موقعنا كورة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة المغرب و ليبيريا اليوم ضمن مباريات الجولة الثالة من دور المجموعات لتصفيات كأس إفريقيا المقرر إقامتها بساحل العاج 2023.


موعد مشاهدة مباراة المغرب و ليبيريا مباشر

ينازل المنتخب المغربي نظيره الليبيري اليزم الاثنين بالدارالبيضاء على أرضية مركب محمد الخامس،  وستنطلق المبارة في تمام الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش،  الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة،  ويمكنكم مشاهدة مباراة المغرب و ليبيريا بث مباشر على موقعنا كورة نيوز وبجودة عالية وبدون تقطعات ، كما سيتم نقل اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 3 بصوت المعلق جواد بدة،  بالإضافة إلى قناة الرياضية المغربية الأرضية.


مشاهدة مباراة المغرب و ليبيريا اليوم مباشر

يواجه المنتخب المغربي اليوم الإثنين منتخب ليبيريا برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في تصفيات كأس إفريقيا،  وكان المنتخب المغربي قد حقق نتيجة الفوز في مباراته الاولى على حساب منتخب جنوب إفريقيا يوم الخميس ابماضي، و سيسعى المنتخب المغربي لتحقيق الفوز وضمان التأهل لنهائيات كأس أمم أفريقيا كاول منتخب يضمن التأهل،  بحيث تضم مجموعة المغرب ثلاث منتخبات فقط،  بعد إستبعاد منتخب زيمبابوي بسبب العقوبة من الإتحاد الدولي لكرة القدم.


وستعرف المباراة الظهور الاخير للمدرب وحيد خاليلوزيتش على رأس الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بحيث ترجح العديد من التقارير أقاة المدرب وحيد خاليلوزيتش و تعويضه بمدرب الوداد البيضاوي وليد الركراكي في انتظار التأكيدات.


مشاهدة مباراة المغرب اليوم بث مباشر 

ويمكنكم مشاهدة مباراة المغرب  و ليبيريا اليوم في بث مباشر عبر موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  وسيتوفر البث المباشر للقاء قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة