موعد مباراة المنتخب المغربي القادمة في تصفيات كأس إفريقيا

 

بث مباشر مباراة المغرب و جنوب إفريقيا


موعد مشاهدة مباراة المغرب و جنوب إفريقيا اليوم

يواجه المنتخب المغربي اليوم  ضيفه منتخب جنوب أفريقيا على أرضية مركب مولاي عبدالله بالعاصمة الرباط،  وستنطلق المبارة في تمام الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش،  الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة المغرب و جنوب إفريقيا

مباراة المغرب و جنوب إفريقيا اليوم بث مباشر سيتوفر على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت 3 ، بالإضافة إلى قناة الرياضية المغربية الأرضية.


المغرب و جنوب إفريقيا اليوم بث مباشر

يفتتح المنتخب الوطني المغربي مشواره في تصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023 من بوابة منتخب جنوب أفريقيا،  في المباراة التي ستجمع بينهم على أرضية ملعب مركب مولي عبدالله بالرباط، ويدكر ان مجموعة المغرب تضم ثلاث فرق فقط و هيا ألى جانب المغرب و جنوب إفريقيا منتخب ليبيريا، ويعود السبب إلى إيقاف الفيفا للمنتخب الزمبابوي بسبب تدخل الحكومة في الرياضة.


وتأتي مباراة المنتخب المغربي بعد السقوط الكبير للعناصر الوطنية أمام المنتخب الأمريكي الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة، في إطار إستعدادات المنتخبين للمونديال المزمع إقامته بقطر.

ويعيش وحيد خاليلوزيتش فترة صعبة جراء الإنتقادات الكبيرة الني يتعرض لها من طرف الشارع المغربي بسبب إختياراته والعشوائية الكبيرة التي تلازم مباريات المنتخب المغربي، وقد تكون مباراة جنوب إفريقيا المباراة الاخيرة للمدرب في ظل تناقل بعد المصادر رغبة الإتحاد المغربي لكرة القدم في إقالته وتعويضه بالإطار الوطني وليد الركراكي،  والذي قاد الوداد البيضاوي لتتويج بعصبة الأبطال الإفريقية.


مشاهدة مباراة المغرب و جنوب إفريقيا الآن مباشر.

بث مباشر مباراة المغرب و جنوب إفريقيا اليوم سيتوفر على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  وسيتوفر البث المباشر للمباراة قبل صافرة البداية بساعة واحدة.