مشاهدة مباراة السعودية و استراليا اليوم بث مباشر نصف نهائي كأس أسيا أقل من 23

 

بث مباشر مباريات اليوم


نستعرض لكم على موقعنا كورة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة السعودية و استراليا اليوم ضمن مباراة نصف نهائي كأس أسيا أقل من 23 سنة، والمقامة حاليا في اوزباكستان.


موعد مشاهدة مباراة السعودية و استراليا اليوم

يواجه المنتخب السعودي اليوم نظيره الأسترالي على أرضية ملعب لوكوموتيب بالعاصمة طشقند،  وستنطلق المبارة في تمام الساعة 13:00 بتوقيت غرينتش،  الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة. ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة السعودية و أستراليا على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة بي إن سبورت و SCC السعودية.


مشاهدة مباراة السعودية و استراليا اليوم

يتواجه منتخبي السعودية و أستراليا اليوم برسم نصف نهائي كأس أسيا أقل من 23 سنة، ويعتبر المنتخب السعودي المنتخب الأفضل دفاعيا في البطولة لحد الآن بحيث لم تستقبل شباكه اي هدف.

وكان المنتخب السعودي قد تجاوز في دور ربع نهائي منتخب فيتنام الذي كان مفاجأة البطولة بوصوله لدور ربع نهائي، قبل ان ينهي المنتخب السعودي أقل من 23 سنة مغامرته في المسابقة بثلاثية في شباكه.


ومن جانب المنتخب الأسترالي سيعمل الكنغر على الإطاحة بالاخضر السعودي و الوصول إلى نهائي المسابقة بالرغم من صعوبة المهمة أمام منتخب سعودي قوي وأبان على إمكانيات كبيرة في البطولة.


مشاهدة مباراة السعودية و أستراليا اليوم

يمكنكم مشاهدة مباراة السعودية و استراليا أقل من 23 سنة على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  وسيتوفر البث قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة.