مشاهدة مباراة الترجي الرياضي و النادي الإفريقي اليوم بث مباشر كورة لايف

 

بث مباشر الترجي و النادي الإفريقي


مشاهدة مباراة الترجي و النادي الإفريقي اليوم

 نستعرض لكم على موقعنا كورة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة الترجي و و النادي الإفريقي برسم الجولة الحولة الثامنة من مجموعة التتويج بلقب الدوري التونسي لموسم 2021-2022.


الموعد والقنوات الناقلة لمشاهدة الترجي الرياضي و النادي الإفريقي.

يواجه النادي الإفريقي ضيفه الترجي الرياضي اليوم الأحد على أرضية ملعب الأولمبي حمادي العقربي بالعاصمة تونس،  وستنطلق المبارة في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة،  الساعة الخامسة بتوقيت تونس، ويمكنكم مشاهدة بث مباشر لمباراة الترجي الرياضي و النادي الإفريقي على موقعنا كورة لايف بجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر قناة الكاس 1، بصوت المعلق هيكل الصغير.


مشاهدة مباراة الترجي الرياضي و النادي الإفريقي

يواجه الترجي الرياضي غريمه النادي الإفريقي في مباراة القمة من الأسبوع الثامن من مرحلة التتويج، وسيسعى أبناء باب السويقة للفوز بالمباراة لإستعادة الصدارة من النادي المنستيري الذي يتصدر جدول الترتيب بعد الفوز بالأمس امام النجم الساحلي،  فما النادي الإفريقي زالذي يحتل المرتبة الثالثة سيحاول العودة بالفوز بدوره والحفاظ على أماله في التتويح باللقب.

ويحتل النادي المنستيري الصدارة برصيد 18 نقطة،  بينما الترجي الرياضي يحتل الرتبة الثانية برصيد 17 نقطة مع مباراة أقل، ويأتي الناظي الإفريقي بدوره في الرتبة الثالثة برصيد 13 نقطة و مع مباراة أقل ستجرى اليوم مع الترجي الرياضي.


مشاهدة مباراة النادي الإفريقي و الترجي الرياضي مباشر.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الترجي الرياضي و النادي الإفريقي اليوم في بث مباشر عبر موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  وسيتوفر البث قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة.