مشاهدة مباراة تونس و ساوتومي مباشر تصفيات كأس العالم| كورة نيوز

تونس وساوتومي مباشر


مشاهدة مباراة تونس و ساوتومي الآن مباشر 

يقدم موقع كورة اون لاين بث مباشر لمشاهدة مباراة تونس و ساوتومي  اليوم برسم الجولة الأولى من تصفيات المؤهلة لكأس أمم العالم 2026 ، والمقرر إقامتها  بالولايات المتحدة الأمريكية و كندا والمكسيك 


موعد مباراة تونس و ساوتومي

تجرى مباراة تونس و ساوتومي اليوم الخميس على أرضية الملعب الأولمبي حمادي العقربي، وستنطلق المبارة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس ،  الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة تونس وساوتومي مباشر.

مشاهدة مباراة تونس و ساوتومي اليوم بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطعات سيتوفر على موقعنا كورة نيوز،  كما يمكنكم متابعة اللقاء عبر شبكه قنوات SCC  السعودية بصوت المعلق عصام الشوالي.


مشاهدة مباراة تونس و ساوتومي اليوم مباشر.

يبدأ المنتخب التونسي مشواره في تصفيات كأس العالم من بوابة منازلة المنتخب الساوتومي برسم الجولة  الأولى التصفيات،  ويدخل المنتخب التونسي للقاء وهو كله عزم على تحقيق النقاط الثلاث والبداية بقوة  في طريقه نحو التأهل للعرس العالمي.

وكان المنتخب البوتسواني قد فشل في اول ظهور له حينما انهزم امام المنتخب الليبي الشقيق يوم الجمعة الماضيوبدالك يتديل بوتسوانا توتيب  المجموعة في إنتظار مباراة اليوم امام  المنتخب التونسي.


مشاهدة مباراة تونس و بوتسوانا اليوم

يمكنكم مشاهدة مباراة تونس و بوتسوانا اليوم على موقعنا بجودة عالية وبدون تقطعات،  وتشتغل البث المباشر للقاء قبل انطلاق صافرة البداية بساعة واحدة.