مشاهدة مباراة برشلونة و إنتر ميامي اليوم بث مباشر كورة لايف

 

كورة نيوز بث مباشر


مشاهدة مباراة برشلونة اليوم و إنتر ميامي مباشر

يمكنكم مشاهدة مباريات برشلونة الإستعدادية لإنطلاق الموسم المقبل عبر موقعنا كورة نيوز وبجودة عالية وبدون تقطعات، بحيث سيتم البث المباشر لمباريات برشلونة الإستعدادية على موقعنا كورة نيوز.


موعد مباراة برشلونة القادمة

يواجه برشلونة نادي إنتر ميامي الأمريكي في اول مبارياته ضمن معسكره الإستعدادي للموسم المقبل، وستجرى المباراة صباح اليوم الأربعاء في تمام الساعة 02:00 بتوقيت مكة المكرمة،  الساعة 21:00 بتوقيت غرينتش،  وستداع المباراة عبر قناة برشلونة تي في، كما يمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة و إنتر ميامي اليوم على موقعنا كورة نيوز.


مشاهدة مباراة برشلونة و إنتر ميامي اليوم

يستهل نادي برشلونة معسكره التدريبي في الولايات المتحدة الأمريكية بإجراء أول مبارياته ضد نادي إنتر ميامي، وسيفتقد برشلونة لمدربه تشافي هرنانديز الذي لم يحصل لحدود الساعة على تصريح الدخول إلى أمريكا، مشاهدة مباراة برشلونة و إنتر ميامي اليوم بث مباشر سيتوفر على موقعنا كورة نيوز،  وسيعمل برشلونة على تحقيق الفوز قبل مباراة الكلاسيكو والمنتظره يوم الأحد المقبل، حيث سيواجه برشلونة غريمه ريال مدريد في كلاسيكو مثير، سيعرف الظهور الاول للمهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي بقميص برشلونة،  بالإضافة ألى الصفقات الجديده على غرار المدافع كريستنسن و متوسط الميدان فران كيسيه.


وكام برشلونة قد خاض اول مبارياته الودية يوم الأربعاء الماضي، والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي هدف داخل كل شبكة امام نادي أولوت.


مشاهدة مباراة برشلونة و إنتر ميامي اليوم بث مباشر سيتوفر على موقعنا بجودة عالية وبدون تقطعات،  ويمكنكم الإستمتاع بمشاهدة المباراة عن طريق رابط سيكون متوفر قبل انطلاق المباراة بنصف ساعة.