بث مباشر مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم - كورة نيوز

 

بث مباشر مباراة الكلاسيكو

مشاهدة مباراة الكلاسيو اليوم بث مباشر

نستعرض لكم على موقعنا كورة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة و ريال مدريد اليوم بجودة عالية وبدون تقطعات،  وستحرى المباراة في لاس فيغاس الأمريكية، ضمن إستعدادات الفريقين للموسم المقبل.


الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو

يتواجه برشلونة و ريال مدريد اليوم الأحد في مباراة  ودية على الأراضي الأمريكية،  وستنطلق مباراة ريال مدريد و برشلونة في تمام الساعة 03:05 صباحا بتوقيت غرينيتش،  الساعة 06:05 بتوقيت مكة المكرمة،  ويمكنكم مشاهدة بث مباشر مباراة ريال مدريد و برشلونة عبر قناة الرابعة العراقية المفتوحة،  وكدالك عبر موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات .


مشاهدة مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة مباشر

تحتضن الولايات المتحدة الأمريكية كلاسيكو الأرض بين برشلونة و ريال مدريد صباح اليوم الأحد،  وسيدخل برشلونة المباراة وهو بجاهزية أعلى بعدما كان قد خاض مباراة وديتين فاز في واحدة و تعادل في الأخرى، بينما ريال مدريد سيفتتح مبارياته الودية الإستعدادية للموسم المقبل من بوابة الكلاسيكو.


وستعرف مباراة الكلاسيكو الظهور الأول لنجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي بقميص برشلونة وستكون من بوابة الكلاسيكو، بينا ريال مدريد سيفتقد خدمات النحم الفرنسي كريم بنزيما و كدال الإسباني داني كارفاخال،  بينما من المتوقع ان يخضور البلجيكي إيدين هازارد.

تشكيلة الكلاسيكو المتوقعة

تشكيلة ريال مدريد
حراسة المرمى: كورتوا
خط الدفاع: ميندي - ميليتاو- روديجر- ألبا
خط الوسط: كاسيميرو- كامافينجا- مودريتش
خط الهجوم: فينيسيوس- هازارد- رودريجو

تشكيلة برشلونة
حراسة المرمى: شتيغن
خط الدفاع: ديست - أراوخو- كريستنسن- ألبا
خط الوسط: بوسكيتس- بيدري- كيسي
خط الهجوم: فاتي - ليفاندوفسكي- رافينها


بث مباشر مباراة الكلاسيكو الآن

مشاهدة مباراة الكلاسيكو اليوم ريال مدريد و برشلونة سيتوفر على موقعنا كورة نيوز وبجودة عالية وبدون تقطعات،  وسيكون البث متاح قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة.