مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و أستون فيلا اليوم بث مباشر - كورة نيوز

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم


بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد اليوم 

يقدم موقعنا كورة نيوز البث المباشر لمشاهدة مباريات مانشستر يونايتد الإستعدادية لإنطلاق الموسم المقبل،  والتي يخوضعا في جولته الأسيوية .


موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة

يواجه مانشستر يونايتد نادي أستون فيلا الإنجليزي في مباراة ودية يمكنكم متابعتها مباشرة عبر موقعنا بجودة عالية وبدون تقطعات،  وستجرى مباراة مانشستر يونايتد و كريستال بالاس اليوم السبت في تمام الساعة 10:45 بتوقيت غرينتش،  الساعة 01:45 زوالا بتوقيت مكة المكرمة.


مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و أستون فيلا 

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و استون فيلا بث مباشر سيتوفر على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  وستكون المباراة هيا الرابعة للشياطين الحمر في إستعداداتهم للموسم المقبل، بحيث كانت كثيبة المدرب تين هاغ قد خاضت ثلاث مباريات من قبل، وكانت المباراة الاولى امام الغريم ليفربول وانتهت بفوز كبير للشياطين الحمر برباعية دون رد،  فما المباراة الثانية كانت في أستراليا امام ميلبورن فيكتوري والتي عرفت فوز مانشستر يونايتد برباعية مقابل هدف.


وستعرف تشكيلة مانشستر يونايتد إستمرار غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي طالب المغادرة بسبب رغبته في المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، لكن بالرغم من دالك أبانت كثيبة المدرب تين هاغ عن مستويات جيدة في المباريات الودية التي خاضتها.


بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد و أستون فيلا 

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد و أستون فيلا اليوم بجودة عالية وبدون تقطعات سيكون متاح على موقعنا كورة نيوز،  ويمكنكم الإستمتاع بمشاهدة اللقاء على موقعنا حيث سيتوفر البث قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة.