مشاهدة مباراة الأهلي و الزمالك بث مباشر نهائي كأس مصر اليوم | جول العرب

 

بث مباشر الاهلي و الزمالك


يقدم موقعنا كورة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي و الزمالك اليوم بجودة عالية وبدون تقطعات،  برسم نهائي كأس مصر المؤجل من المواقع الماضي.


موعد مشاهدة مباراة الأهلي و الزمالك

يتواجه الأهلي والزمالك اليوم الخميس في نهائي كأس مصر على أرضية ملعب القاهرة الدولي،  وستنطلق المبارة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة،  الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة،  ويمكنكم مشاهدة مباراة الزمالك و الأهلي اليوم بث مباشر عبر موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات.


مشاهدة مباراة الأهلي و الزمالك اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي و الزمالك نهائي كأس مصر، يرغب الناظي الاهلي المصري في تقيق الاننصار والإحتفاظ باللقب الذي فاز به في النسخة الأخيرة عندما توج على حساب نادي طلائع الجيش،  بينما نادي الزمالك سيحاول بدوره انتزاع اللقب من المارد الأحمر،  بحيث يحلم نادي القلعة البيضاء بالجمع بين دوري و الكأس والذي يعتبر إنحاز غاب عن الزمالك لسنوان طويلة.


ويعول الزمالك على نجمه المغربي أشراف بنشرقي والمتألق لحسم اللقب قبل ان يغادر النادي،  وهو الذي قرر الرحيل غن الفريق بعد نهاية الموسم الحالي،  بينما الاهلي المصري يؤغب بشدة في الظفر باللقب و تصحيح المسار وهو الذي يعرف تراجع كبير في المستوى حيث يحتل الرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري المصري .


مشاهدة مباراة الأهلي و الزمالك اليوم نهائي كأس مصر سيكون متاح على موقعنا كورة نيوز وبجودة عالية وبدون تقطعات،  ويمكنكم الإستمتاع بمشاهدة المباراة عبر بث مباشر سيتوفر قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة.