موعد مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد المقبلة

 

موعد مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد القادمة

موعد مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد المقبلة 

نستعرض لكم على موقعنا كورة نيوز، موعد مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد القادمة والقنوات الناقلة للمباراة، بحيث ستجرى المباراة برسم الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. 


موعد مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد المقبلة 

يواجه نادي ليفربول في المباراة القادمة نادي مانشستر يونايتد على أرضية ملعب مسرح الأحلام معقل الشياطين الحمر، برسم الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز،  وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي عن موعد مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد،  بحيث ستجرى المباراة يوم الإثنين 22 أغسطس،  وستنطلق المبارة في تمام الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش،  الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.


القنوات الناقلة لمباراة ليفربول و مانشستر يونايتد. 

 ويمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول و مانشستر يونايتد عبر موقعنا كورة نيوز،  وكدالك عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1. الناقل الحصري لمسابقة البرميرليغ في شمال إفريقيا و الشرق الأوسط. 


وتأتي المباراة في أجواء غير معتاد للغريمين اللذان  يمران بأوقات غير جيدة على مستوى النتائج، بحيث لم يحقق الناديين اي فوز لحد الآن بعد مرور جولتين، وكان ليفربول قد حقق التعادل في  مبارتين فما مانشستر يونايتد تعرش للهزيمة في الحولتين بل اكثر من دالك لم يستطيع أن يسجل أي هدف.