مشاهدة مباراة برشلونة و بوماس اليوم بث مباشر- كأس جوان جامبرز الودية

 

بث مباشر مباراة برشلونة و بوماس كأس خوان جامبر

بث مباشر مباراة برشلونة و بوماس كأس خوان جامبر 

يقدم موقعنا كورة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة برشلونة و وبوماس المكسيكي اليوم الأحد، برسم بطولة كأس جوان جامبرز الودية،  والتي تقام على أرضية ملعب كامب نو قبل بداية كل موسم .


الموعد والقنوات الناقلة لمباراة برشلونة و بوماس

يتواجه برشلونة و بوماس اليوم الأحد، على أرضية ملعب كامب نو سبوتيفاي، وستجرى المباراة في تمام الساعة 19:00 بتوقيت  غرينيتش،  الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة،  ويمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة و بوماس على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  كما يمكنكم متابعة المباراة عبر قناة الرابعة العراقية.


مشاهدة مباراة برشلونة و بوماس اليوم

يواصل برشلونة إستعداداته للموسم المقبل، وهذه النرة من بوابة كاس جوان جامبرز الودية، بحيث سيلاقي البلاوغرانا نادي بوماس المكسيكي بنجمه البرازيلي داني ألفيس، وستكون المباراة هيا الختامية لبرشلونة، قبل بداية الكنافسة رسميا في الدوري الإسباني الأسبوع المقبل.


كما ستعرف المباراة الظهور الاول للصفقات الجديدية للبلاوغرانا على أرضية ملعب كامب نو و وسط الجماهير العاشقه للفريق الكتالوني، كما سيتم تقديم اللاعبين للجماهير. 


وكان برشلونة قد  لعب اربع مباريات في الولايات المتحدة الامريكية، حقق الفوز في ثلاث، امام كل من  إنتر ميامي بسداسية نظيفة، والمباراة الثانية امام الغريم ريال مدريد في الكلاسيكو والتي عرفت فوز برشلونة بهدف دون رد، واخيرا تعادل إيجابي مع يوفنتوس. وفي الختام فاز برشلونة على نادي نيويورك ريد بولز بهدفين دون رد.


مشاهدة مباراة برشلونة مباشر اليوم

بث مباشر مباراة برشلونة و بوماس المكسيكي اليوم سيتوفر على موقعنا بجودة عالية وبدون تقطعات، ويمكنكم الإستمتاع بمشاهدة اللقاء عبر رابط الذي سيكون متاح قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة.