بث مباشر مباراة يوفنتوس و ساسوولو اليوم كورة لايف

 

بث مباشر مباريات اليوم

مشاهدة مباراة يوفنتوس و ساسوولو مباشر 

بث مباشر مباراة يوفنتوس و ساسوولو الآن من قنوات أبو ظبي الرياضية سيتوفر على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  برسم المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإيطالي.

موعد مباراة يوفنتوس و ساسوولو مباشر

يستقبل نادي يوفنتوس ضيفه ساسوولو برسم أول جولات الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم،  وستجرى المباراة على أرضية ملعب أليانز ستاديوم بتورينو،  وستنطلق المبارة في تمام الساعة 18:45 بتوقيت غرينتش،  الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة،  ويمكنكم مشاهدة مباراة يوفنتوس و ساسوولو بث مباشر على موقعنا كورة نيوز،  وكدالك عبر قناة أبوظبي الرياضية عن طريق تطبيق starplaza.

مشاهدة مباراة يوفنتوس و ساسوولو مباشر.

بث مباشر مباراة يوفنتوس و ساسوولو مباشر، يبدأ نادي يوفنتوس موسمه الجديد من بوابة نادي ساسوولو مساء اليوم الإثنين على ارضية ميدانه، وسيعمل اليوفي بقيادة مدربه ماسيميليانو اليغري على إظهار وجه جيدة ومحو صورة الموسم الماضي والذي عرف احتلال الفريق المركز الرابع في جدول ترتيب الكالتشيو.


وكان يوفنتوس قد دعم صفوفه في الصيف الحالي بعودة نجمه الفرنسي بول بوغبا و الارجنتين أنخيل دي ماريا وكدالك المدافع البرازيلي بريمر، ويمكنكم مشاهدة مباراة يوفنتوس و ساسوولو بث مباشر على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات.

بث مباشر مباراة يوفنتوس و ساسوولو اليوم

ومن المتوقع أن يدخل المدرب اليغري للمباراة معتمده على الأسماء التالية:
حراسة المرمى: بيرين
خط الدفاع: دانيلو- بونوتشي- بريمير - ساندرو
خط الوسط: فاجيولي - لوكاتيلي- دينيس
خط الهجوم: دي ماريا- فلاهوفيتش- كوادرادو


ويمكنكم مشاهدة مباراة يوفنتوس و ساسوولو مباشر على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  وسيتوفر البث قبل انطلاق صافرة البداية بساعة واحدة.