مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و برايتون اليوم بث مباشر

 بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد اليوم


مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و برايتون مباشر

يستعرض موقعكم كورة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم بجودة عالية وبدون تقطعات،  برسم الجولة الأولى من الدوري الانجليزي الممتاز في الموسم الجديد، 


موعد مباراة  مانشستر يونايتد و برايتون 

يتواجه مانشستر يونايتد و برايتون اليوم الأحد في تمام الساعة 13:00 زوالا بتوقيت غرينتش،  الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة،  وستجرى مباراة مانشستر يونايتد و و برايتون في افتتاح مباريات الشياطين الحمر للموسم الجديد على أرضية ملعب أولد ترافورد، ويمكنكم مشاهدة البث المباشر للمباراة على موقعنا كورة نيوز،  وكدالك قناة بي إن سبورت بريميوم 1.


بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد و برايتون اليوم

يواجه مانشستر يونايتد ضيفه برايتون في مباراة ضمن الجولة الافتتاحية من البرميرليغ،  بحيث سيدخل الشياطين الحمر المنافسة رسميا من بوابة نادي برايتون في مباراة مهمة لكتيبة المدرب الجديد تين هاغ والذي يسعى جاهد لإعادة الشياطين الحمر لمكانتهموالطبيعية وهيا المنافسة على الألقاب.

وستعرف المباراة غياب المهاجم الفرنسي مارسيال عن اللقاء بسبب الإصابة، فيما من المنتظر أن يشارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو رسميا في المباراة بالرغم من الضباب الذي يسود مستقبله، بين البقاء و الرحيل عن مانشستريونايتد. 


بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد و برايتون اليوم 

ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و برايتون اليوم بث مباشر على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  وسيتوفر البث قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة.