مشاهدة مباراة ميلان و أودينيزي بث مباشر كورة لايف

 

بث مباشر مباراة ميلان و أودينيزي

مشاهدة مباراة ميلان و أودينيزي مباشر 

بث مباشر مباراة ميلان و أودينيزي الآن سيتوفر على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات،  برسم الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

موعد مشاهدة مباراة ميلان و أودينيزي

يواجه ميلان ضيفه أودينيزي برسم افتتاحية الموسم الجديد من الدوري الإيطالي الممتاز،  وسيحتض المباراة ملعب سان سيرو معقل الروسونيري،  وستجرى المباراة اليوم السبت وستنطلق المبارة في تمام الساعة 16:30 بتوقيت غرينتش،  الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنكم مشاهدة مباراة ميلان و أودينيزي مباشر على موقعنا بجودة عالية وبدون تقطعات.

مشاهدة مباراة ميلان و أودينيزي مباشر

بث مباشر مباراة ميلان و أودينيزي،  يستضيف اي سي ميلان نادي أودينيزي اليوم وعينه على الانطلاق بقوة  وتأكيد رغبته الكبيرة في الحفاظ على لقب السكوديتو، والذي توح به الموسم الماضي بعد صراع شرس مع غريمه إنتر ميلان،  وبرغم من فقدان ميلان للاعبه الإيفواري فرانك كيسيه الذي فضل الرحيل، إلا أن ميلان عزز ترسانته بلاعبين كدد ومن ابرزهم المتألق في المباريات الودية ياسين عدلي، وكدالك الوافد الجديد دي كتللير.

وسيعمل المدرب بيولي على الظفر بأول ثلاث نقاط في مشوار المحافظة على اللقب بحيث من المتوقع ان يواجه أودينيزي بالأسماء التالية :

حراسة المرمى: مانيان
خط الدفاع: كالابريا- كالولو- توموري- هيرنانديز
خط الوسط: بناصر-  دياز - عدلي
خط الهجوم: ميسياس- جيرو - لياو

مشاهدة مباراة ميلان و أودينيزي بث مباشر

ويمكنكم متابعة مباراة ميلان و أودينيزي بث مباشر بجودة عالية على موقعنا كورة نيوز،  وسيتوفر البث قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة