بث مباشر مباراة ريال مدريد و الميريا اليوم كورة لايف

ريال مدريد الآن بث مباشر


مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر 

بث مباشر مباراة ريال مدريد و ألميريا اليوم جودة عالية سيتوفر على موقعنا كورة نيوز ، برسم مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإسباني لليغا في موسمه الجديد.


الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد اليوم 

مشاهدة مباراة ريال مدريد و آلميريا اليوم، يتواجه ريال مدريد و ألميريا اليوم الأحد على أرضية ملعب البحر الأبيض المتوسط،  وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة بتوقيت غرينيتش،  الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة،  ويمكنكم مشاهدة المباراة عبر موقعنا كورة نيوز بجودة عالية،  وكدالك عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1، بصوت المعلق رؤوف خليف. 


مشاهدة مباراة ريال مدريد و آلميريا مباشر. 

يستهل ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه من بوابة الصاعد حديثا لقسم الأضواء نادي ألميريا والذي يملكه السعودي تركي آل الشيخ، وسيعمل الميرينغي على العودة بالنقاط الثلاث و الدخول بقوة في الموسم الجديد،  والذي من المنتظر أن يشهد منافسة كبيرة على اللقب، خاصة بعد تعزيزات برشلونة الكبيرة في صفوفه.


وكان ريال قد توج يوم الأربعاء الماضي بلقب كأس السوبر الأوروربية بعد تجاوزه نادي إنترخت فرانكفورت الألماني بهدفين دون رد، وسيدخل الميرينغي بمعنويات مرتفعه للقاء اليوم، بالرغم من غياب داني كارفاخال و رودريجو عن المباراة بسبب الإصابة.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة لمباراة اليوم

ومن المنتظر أن يعمل المدرب كارلو أنشيلوتي على اراحة بعض العناصر واحراء تغيرات عن التشكيلة المفضلة له، وسيعتمد على الأسماء التالية:
حراسة المرمى: كورتوا
خط الدفاع: فاسكيز- روديجر الابا - ميندي
خط الوسط: تشواميني- كامافينجا- مودريتش 
خط الهجوم: أسينسيو- بنزيما- فينيسيوس 


بث مباشر مباراة ريال مدريد و ألميريا اليوم 

مشاهدة مباراة ريال مدريد و آلميريا اليوم بث مباشر سيتوفر على موقعنا كورة نيوز، وسيكون البث متاح قبل انطلاق صافرة البداية بساعة واحدة.