مشاهدة مباراة ريال مدريد و فرانكفورت بث مباشر كأس السوبر الأوروربية

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد و فرانكفورت

مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم بث مباشر 

نستعرض لكم على موقعنا كورة نيوز بث مباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد و إنترخت فرانكفورت برسم نهائي كأس السوبر الأوروربية، والتي ستجمع بين الفريقين في عاصمة فنلندا.


الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد و إنترخت فرانكفورت

يتواجه ريال مدريد و إنترخت فرانكفورت اليوم الأربعاء في نهائي كأس السوبر الأوروربية،  والتي تجمع بين ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا،  ونادي فرانكفورت بطل اليوروبا ليغ ، وستنطلق المبارة في تمام الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش،  الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة،  ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد و فرانكفورت الآن بث مباشر على موقعنا كورة نيوز،  وكدالك عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1، بصوت المعلق حسن العيدروس.


مشاهدة مباراة ريال مدريد و إنترخت فرانكفورت

يستهل ريال مدريد الموسم الجديد من بوابة كأس السوبر الاوروربية،  والتي يتواجه فيها الريال مع نادي إنترخت فرانكفورت في،  بحيث يسعى الميرينغي لظفر باللقب الاول في الموسم ودخول بقوة في الموسم الجديد، والذي ينتظر أن يكون قويا على المستوى المحلي و الأوروربي،  خاصة في ظل تعزيز برشلونة لتشكيلته بأسماء قوية .


وكان ريال مدريد قد خاض معسكر في الولايات المتحدة الأمريكية تخللته أربع مباريات، بحيث حقق الفوز في إثنين و تعادل في واحدة فما إنهزم في مباراة وحيدة، وكانت أمام الغريم برشلونة.


فما فرانكفورت، كان قد استهل منافسة الدوري الألماني في موسمه الجديد من بوابة بايرن ميونخ،  وتعرض لهزيمة كبيرة في ميدانه بخماسية مقابل هدف، كما سيفتقد الفريق الألماني لنجمه كوستيش والذي إنتقل إلى نادي يوفنتوس .


تشكيلة ريال مدريد المتوقعة للمباراة

وبالنسبة لتشكيلة ريال مدريد فمن المتوقع أن يدخل الفريق الملكي للمباراة بتشكيلته المعتادة، والتي حققت اللقب الموسم الماضي وهيا كالتالي :

حراسة المرمى: كورتوا
خط الدفاع: كارفاخال- ميليتاو- ألابا- ميندي
خط الوسط: كاسيميرو- كروس  - مودريتش
خط الهجوم: فينيسيوس- بنزيما  - فالفيردي 


مشاهدة مباراة ريال مدريد و إنترخت فرانكفورت بث مباشر، سيتوفر على موقعنا كورة نيوز بجودة عالية وبدون تقطعات، قبل انطلاق المباراة بساعة واحدة.