تعرف على تاريخ المواجهات بين المغرب و إسبانيا

 

تاريخ المواجهات بين المغرب و إسبانيا

تاريخ مواجهات المغرب و إسبانيا .

بعد تحقيق المنتخب المغربي التأهل لدور الثاني من بطولة كأس العالم والمقامة في قطر حاليا، وتأكد مواجهته للمنتخب الإسباني، يسترجع موقعكم كورة نيوز تاريخ المواجهات بين المنتخب المغربي و جاره الإسباني تاريخيا.


تعرف على تاريخ المواجهات بين المغرب و إسبانيا


بالعودة إلى تاريخ المواجهات بين المنتخب المغربي و الإسباني، نجد ان المنتخبين الجارين قد تواجه من قبل في ثلاث مناسبات رسمية، وتعود أول مواجهة جمعت بين المغرب و إسبانيا إلى سنة 1961، في مباراة الملحق المؤهلة لكأس العالم شيلي أندالك.


وعرفت المباراة الأولى فوز إسبانيا بهدف دون رد في إسبانيا،  و في مباراة العودة وهيا المباراة الثانية بين المنتخبين  والتي أجريت في المغرب حققت مرة أخرى إسبانيا الفوز و هذه المرة بنتيجة (3-2)، للتأهل لكأس العالم.


وكانت المباراة الثالثة والاخيرة للمنتخب المغربي و الإسباني في مونديال روسيا 2018، بحيث تواجد المنتخبين الجارين في نفس المجموعة،  وكانت المباراة قد إنتهت بالتعادل الإيجابي (2-2) بين المنتخبين.

تعرف على المواجهات بين المغرب و إسبانيا 

وهذه المرة سيتواجه المنتخب المغربي و الإسباني في مونديال قطر،  وستكون هيا المباراة الرابعة الرسمية بين المنتخبين، وسيحاول اسود الأطلس تحقيق الفوز ومواصلة مشواره الرائع في المونديال.